التخطي إلى المحتوى

بعد اعلان وزاره التربيه والتعليم العراقيه عن موعد انتهاء تصحيح الاوراق ورصد الدرجات الخاصه بطلاب الصف السادس الاعدادي الدور الثالث ،سوف يتم رفع النتائج بشكل الكتروني من خلال موقع الوزارة فور اعلان النتيجه، فقط يمكن للطالب من خلال الرقم الامتحاني الاستعلام عن النتيجه الخاصه بي بشكل الكتروني دون الحاجه لزيارة المدارس.

تستطيع من خلال الرابط المذكور في نهايه المقال الحالي، لاستعلام عن اسماء الطلاب المتفوقين في نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث، عبر موقع نتائجنا لعام 2023.

  1. كشوفات PDF الحصول علي نتيجة الصف السادس الدور الثالث 2023 العراق عبر نتائجنا results.mlazemna.com
  2. نتائجنا .. رابط نتائج الصف السادس الدور الثالث 2023 فى العراق عبر موقع results.mlazemna.com

يرغب الملايين من الطلاب والطالبات فى محافظات العراق بالبحث عن نتئج الصف السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث وسوف نرفق إليكم رابط الدخول مع الخطوات الكاملة التي قد يمكنك الإستعلام عنها للحصول علي النتائج بشكل رسمي وإلكترونياً عبر نتائجنا ، وقد تتم عملية الإستعلام من خلال الرابط الإلكتروني عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن تفعيل ونشر نتائج الطلاب والطالبات فى مرحلة الصف السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث وسنشرح بالخطوات الكاملة الآن طريقة الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة وبشكل إلكتروني.

  • أولاً قم بالتوجه والدخول عبر الموقع الرسمي “نتائجنا”.
  • ثم قم بالبحث عن  نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث بالصفحة الأمامية.
  • فى الخطوة التالية ستقوم بالنقر علي المحافظة.
  •  الضغط فوق الزر تحميل النتائج pdf.
  •  سوف يظهر أمامك نتائج التلاميذ.

يحاول جميع الطلاب والطالبات فى الساعات الجارية بالبحث بشكل كبير جداً حول طريقة وخطوات الإستعلام حول نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق الدور الثالث 2023 وقد يتم الإستعلام من خلال الرابط الإلكتروني عبر موقع نتائجنا ولذلك بالرقم الإمتحاني فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *