التخطي إلى المحتوى

أشخاص كثيرون يقومون بعمليات بحث كثيرة جدًا خلال هذه الفترة حول طريقة وخطوات تعديل موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة ولذلك قد جئنا إليكم اليوم نحن موقع أخبار 24 ساعة بعرض كافة التفاصيل التي قد يمكنك إتباعها جيداً حتي تستطيع تعديل موعد الكشف الطبي والإطلاع علي كافة الإجراءات الكاملة واللازمة إلكترونياً من خلال السطور والفقرات القادمة ، وسوف نوفر إليكم أهم مميزات كارت الخدمات المتكاملة أيضاً لأن هُناك عدد كبير قد يتساءلون عنه بشكل يومي ومستمر.

أعلنت وزارة الصحة والسكان بأن يمكن لجميع المواطنين الذين يمتلكون كارت الخدمات المتكاملة بأنهم يمكنهم تعديل موعد الكشف الطبي بكل سهولة وبدون أي عوائق ، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي ، ولكارت الخدمات المتكاملة له الكثير من المميزات وأهمها بأنه يتم تنفي الإعفاء الجمركي للأجهزة التعويضية ، يتم تعيين 5% منهم من عدد الموظفين ، ويوفر له أختبارات مجانية فى المستشفيات.

كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن استعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2024 أصبح متاحًا إلكترونيًا بسهولة ويمكن القيام به بدون الحاجة للانتقال إلى أي مكان،  سنستعرض خطوات هذا الاستعلام، وهي كالتالي:

  •  قم بالدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعى
  • بعد الدخول إلى الموقع، ابحث عن أيقونة “الخدمات الإلكترونية” واضغط عليها.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  • قم بالبحث عن أيقونة “الاستعلام عن التطبيقات” واضغط عليها.
  • عند الضغط على الأيقونة، ستُطلب منك إدخال الرقم القومي الخاص بك. يتكون الرقم القومي من 14 رقمًا، لذا تأكد من إدخاله بشكل صحيح.
  • بعد إدخال الرقم القومي، قم بالضغط على زر “بحث” للبدء في عملية الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *