التخطي إلى المحتوى

يستعد اليوم الفريقان بكل تركيز وحماس بحثاً عن حصد لقباً هاماً لكلاً منهما ، وقد يدخل المان سيتي اللقاء اليوم وهو بطلاً لدوري أبطال أوروبا ، بينما اشبيلية فهو بطلاً للدوري الأوروبي للنسخة الأخيرة ، وبالتالي يستعد كلاهما للمواجهة فى هذه البطولة التي ستشهد منافسة قوية جداً مليئة بالإثارة والندية من أجل تحقيق اللقب فهي بطولة من مباراة واحدة ويسعي كلاهما فى تحقيق الفوز بشكل كبير جداً.

في سياق آخر يدخل مانشستر سيتي بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق عدة ألقاب متتالية فى الموسم الأخيرة له ، ولذلك يسعي لإضافة لقباً جديد علي حساب نظيره ومنافسة نادي اشبيلية الإسباني ، والجدير بالذكر أن هذا الكأس لم يسبق بتتويجه به نادي مانشستر سيتي فهي فرصة كبيرة له اليوم فى أن يحصد اللقب الأول في تاريخه.

بينما نادي اشبيلية فهو قد نجح في تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة فقط فى تاريخه ، ولكنه قد كان وصيفاً للكأس خمس مرات ، ويسعي بكل قوة وتركيز بأن يحصد اللقب الثاني له فى تاريخه هذه النسخة علي حسابن ادي مانشستر سيتي.

يترقب جميع وعشاق كرة القدم اليوم هذه المواجهة بشكل كبير جداً من أجل متابعة والإستمتاع بهذا اللقاء الذي سوف يكون ليس سهل علي الإطلاق بين الفريقان من أجل تحقيق بطولة مهمة لهما وإضافتها لخزائن النادي.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم

حيث من المقرر أن المباراة سوف تقام اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023 فى النهائي من كأس السوبر الأوروبي ، وسوف تقام فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر وسوريا والعراق وسوف تقام المباراة بينهما علي ملعب كارايسكاكيس.

وستذاع مباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية علي قناة بي إن سبورت بريميم 1 وسنقوم اليوم فى السطور والفقرات التالية بإضافة تردد القنوات الناقلة المجانية للمباراة من أجل متابعة اللقاء بشكل حصري.

تشكيلة مانشستر سيتى ضد اشبيلية

  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • خط الدفاع: أكانجي، والكر، ناثان آكي
  • خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، ريكو لويس، رودريجو
  • الهجوم: ألفاريز، فودين، هالاند

تشكيلة إشبيلية ضد مانشستر سيتي

  • حراسة المرمى: بونو
  • خط الدفاع: كوندي، كارلوس، خيسوس نافاس، أوجوستينسون
  • خط الوسط: جوديلي، راكيتيتش، جوردان
  • الهجوم: النصيري، مارسيال، أوكامبوس

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتى واشبيليه اليوم :

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز القمر
TVP Sport HD 10834 عمودي 27500 Hot Bird
Ziggo Sport Select HD 12129 عمودي 27500 Astra 3A
FOX SPORTS Eredivisie 4 11739 أفقي 29900 Astra 3A
Polsat Sport 11158 عمودي 27500 Hot Bird
BeIN Sports 1 HD Premium 11013 أفقي 27500 نايل سات
ARD Das Erste HD الألمانية 11493 أفقي 22000 Astra 19.2°
ZDF الألمانية 11954 أفقي 27500 Astra 19.2°e

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *