التخطي إلى المحتوى

نتابع في السطور المقبلة، كافة الأخبار الخاصة بنتائج سحب اللوتو مع زيد، وذلك من أجل المتابعة في البطاقة الرابحة المقبلة، بطاقة 1850، سحب اللوتو مع زيد، هو ذلك السحب الأسبوعي، الذي يستهدف الوصول لأعلى درجات المتابعة، عن طريق شراء البطاقة المتوقع ربحها، ويتم الإعلان عن النتائج على قناة LBC اللبنانية بالمساء، تابع الآن سحب لوتو لبنان آخر سحب.

تردد قناة LBC اللبنانية

  1. التردد على عرب سات: 11960
  2. معدل الترميز: 30000
  3. الإستقطاب: أفقي
  4. التشفير: مفتوح
  5. التردد على النايل سات: 11977
  6. الإستقطاب: رأسي
  7. معدل الترميز: 27500
  8. التشفير: مفتوح

قمنا بعرض، تردد القنوات الناقلة لسحب اللوتو مع زيد، وذلك بشكل أسبوعي، ويتم السحب مرتين بالأسبوع، الإثنين والخميس، على أن يتم السحب والإعلان عن النتائج على قناة LBC بالمساء،ونتابع رابط الإعلان عن النتائج.

نتائج سحب اللوتو مع زيد

تابع هذا الرابط، بطاقة 1850 اليوم الإثنين يتم سحب النتائج عنها، وأعلن الموقع الرسمي أنه ينبغي سحب الأرباح في خلال أربعة أشهر، وفكرة اللوتو اللبناني هي فكرة من قديم الأزل، تستهدف الخروج من الواقع الإفتراضي، وتوقع المستقبل، وبناء الآمال في حالة الفوز، حيث يعتبر الفوز هو محطة الوصول لمرحلة مختلفة، ويتم توزيع الأرباح على الفائزين بإعلان رسمي عالمي على القناة، مما يشجع العديد من الأشخاص لخوض تلك التجرية.

بالفعل تم توزيع الأرباح المقدرة بملايين الليرات اللبنانية، وذلك من إفتتاح البرنامج، كما أنه توقف وعاد للعمل مرة أخرى، تابع المقال، وتابع السحب الخاص باللوتو اليوم، من أجل متابعة عامة لرحلة المغامرة والترفيه، ويعتبر اللوتو هو تغيير فكري للجميع، للخروج من الأزمة الفكرية التي يعاني منها شعب لبنان، خاصة بعد الأحداث الأخيرة والإنفجار الأخير، فيسعى الجميع للخروج والوصول لمحطة قد تصل به إلى الأمان في حالة الفوز.

تردد قناة إل بي سي اللبنانية، هي التي يزداد عنها البحث، من أجل متابعة البطاقة الرابحة، ومن أجل الإسترشاد بالخبر العام، تابع الآن رحلة المغامرة التي يقوم بها الجميع، من أجل تغيير مسار الحياة لديهم، وتابع النتائج مساء الإثنين والخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *