التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا عن طريق الرابط الرسمي لوزاره التربيه السوريه، التي اعلنت صباح اليوم في بيان رسمي صرح من خلاله احد المتحدثين باسم الوزاره، انه قد تم رفع نتائج الصف التاسع مرحله الثانويه العامه في سوريا الفصل الدراسي الثاني لعام 2024، وعلى اساسه قام عدد كبير جدا من الطلاب والطالبات بالبحث عن الرابط الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتائج، والذي تم اعلانه بشكل رسمي من جهه الوزاره، وهو ما نوفره لحضراتكم في الفقره الاتيه.

الجدير بالذكر ان مرحله الصف التاسع في سوريا واحده من المراحل التعليميه الهامه في حياه كافه الطلاب، حيث انه يظهر على الطلاب واولياء الامور في الشوارع السوريه حاله من القلق، بعد اعلان الوزاره لرفع النتائج ،ولهذا الوزاره اعلنت انها تطمئن اولياء الامور ،بان مؤشرات النجاح مرتفعه في هذا العام بشكل جيد.

الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع سوريا

  • في بداية الأمر قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ وزارة التربية في سوريا.
  • بعد ذلك قم بالبحث في المنصة عن القسم الخاص بنتائج الامتحانات من قائمة الخدمات التي يقدمها الموقع.
  • سوف تظهر أمامك قائمة اختيارات، قم بتحديد نتائج الصف التاسع من القائمة أو تحديد النتيجة الخاصة بشهادة التعليم الأساسي.
  • توجد بعض البيانات والمعلومات التي من الضروري عليك كتابتها والتي تتعلق بالمحافظة والبيانات الخاصة بالطالب وبعض البيانات الأخرى.
  • بعد التأكدة من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح قم بالضغط على أيقونة عرض النتيجة حتى تظهر أمامك كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة ومعرفة النتيجة النهائية الخاصة بالطالب في الصف التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *