التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم العديد من المسلسلات التي يزداد عنها البحث، وخاصة على موقع البحث جوجل، تابع الآن مسلسل دفعة بيروت، المسلسل الجديد من إنتاج هذا العام 2020، وتاريخ عرض المسلسل لأول مرة هو يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، وقصة المسلسل الرائع، هي أن شباب من عدة دول، يسافرون إلى بيورت، ويدرسون بالجامعة بها، ويتابع العديد منهم الأحداث المثيرة التي يصادفوها ببيروت، وتشير التقارير إلى وجود جزء أول ناجح بين المتابعين.

وبعد إنتاج الجزء الأول، يأتي هذا الجزء بأحداث مثيرة عن الجزء الأول، والحقبة الزمنية للمسلسل هي فترة السيتنيات في القرن العشرين، ويصادف الطلبة العديد من الأحداث التي تغير مجريات الأمور، تابع المقال، وتابع التقارير التي نقوم بعرضها، ونتابع طاقم العمل للمسلسل الهام، وكذلك التقارير الواردة بشأنه.

طاقم عمل مسلسل دفعة بيروت

المسلسل من تمثيل، فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، وعلي كاكولي، ومحمود نصر، وكارلوس عازار، ونور الغندور، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، والإخراج علي العلي، ويتم عرض المسلسل في السعودية الجمعة 16 أكتوبر 2020 باللغة العربية، وموقع تصوير المسلسل في لبنان، وبلد الإنتاج هي الكويت.

قد يهمك حل كلمات كراش

بسبب ظروف كورونا الأخيرة، توقف تصوير المسلسل بعض الوقت، واعتذر عدد من الفنانين عن تكملة العمل، بسبب الظروف الأخيرة، ولكن تم تكملة الأحداث والتصوير، وكافة الأمور إلى أن خرج المسلسل إلى الضوء، وصار يبحث عنه المتابعون على المواقع العامة في الإنترنت.

موعد عرض مسلسل دفعة بيروت

يتم عرض المسلسل الحلقة الأولى الجمعة 16 أكتوبر، الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الإمارات، والساعة 6:00 مساءًا بتوقيت بيروت والسعودية على شاهد، ونتابع الأخبار التي تهم المتابع في العالم العربي، عبر موقعنا المتميز، نقوم بعرض كافة التقارير التي تخص مسلسلات التلفاز، خاصة التي يزداد عنها البحث، من أجل متابعة أفضل لذلك العمل الدرامي، ويزداد البحث في الإمارات ولبنان والسعودية على المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *