التخطي إلى المحتوى

استعلم الان عن نتائج الثانويه العامه في الكويت بالرقم المدني لعام 2024، من خلال رابط منصه وزارة التربية الكويتية، حيث يعتبر تلك التحركات واحده من المبادرات الاخيره التي اتخذتها الوزاره وفقا لعمليه التحول الرقمي في الخدمات التي تقدمها، بهدف الاستعلام عن النتائج بمنتهى السهوله بعد اعتمادها بشكل رسمي في بيان صرح من خلاله احد المتحدثين ،بان النتائج مباشره للغايه في العام الحالي، يمكن مراجعتها بمنتهى السهوله من المنزل لواحده من اهم المراحل التعليميه في حياه الطالب ،وهي مرحله الثانويه العامه والتي على اساسها ينضم لمرحله المستوى الاكاديمي في الفتره المقبله.

اعلنت الوزاره انه بمجرد الانتهاء من تاديه اختبارات الثانويه العامه 2024 ورصد اوراق الامتحانات والدرجات من جهه الكنترول، سيتم رفع النتائج بشكل سهل جدا على الطلاب من خلال رابط المنصه الخاص بالوزاره، ليستعلموا عنه عن طريق الاسم والرقم التسلسلي.

الاستعلام عن نتائج الطلاب 2024 الكويت

يمكن القيام بالاستعلام عن نتائج الطلاب 2024 الكويت من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يجب القيام بالذهاب إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الكويتية.
  •  يجب القيام بالنقر على الخدمات الطلابية من الصفحة الرئيسية للموقع، ثم القيام بإدخال الرقم المدني الخاص بالطالب، ثم القيام بكتابة كلمة السر، وبعد ذلك يجب القيام بالضغط على خيار نتيجة الصف الذب تريده.
  • وأخيرًا يتوجب عليك القيام بإدخال الفصل الدراسي الثاني، ثم القيام بالضغط على خيار عرض النتيجة، وسوف يتم الحصول على النتائج فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *