التخطي إلى المحتوى

يمكن الان الاستعلام عن كارت الخدمات المتكامله والكشف الطبي للمعاقين عن طريق الرقم القومي، حيث ان بناء على تصريح تابع لوزاره التضامن الاجتماعي، صرحت به الوزاره ان الدعم النقدي المقدم للاشخاص من ذوي الاعاقه تصل تكلفته سنويا بمعدل 8.3 مليار جنيه ،حيث يتم تقديم كارت الخدمات المتكامله الى حوالي مليون و 200 الف شخص من ذوي الاعاقه ،حيث انه منذ انطلاق الحمله واستخدام بطاقه الخدمات المتكامله ،مستمر بدرجه كبيره حيث صدر حتى الان مليون و52 الف بطاقه ،تم تسليمها عن طريق مكاتب التاهيل ،التي بلغ عددها حتى الان في المحافظات المختلفه 234 مكتب.

لذلك اذا كنت ترغب في الاستفاده من مميزات كارت الخدمات المتكامله عن طريق وزاره التضامن الاجتماعي، للاشخاص من ذوي الاعاقه، يمكن الاستعلام عن نتيجه الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكامله عن طريق الروابط القادمه.

خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن استعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي لعام 2024 أصبح متاحًا إلكترونيًا بسهولة ويمكن القيام به بدون الحاجة للانتقال إلى أي مكان،  سنستعرض خطوات هذا الاستعلام، وهي كالتالي:

  •  قم بالدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعى
  • بعد الدخول إلى الموقع، ابحث عن أيقونة “الخدمات الإلكترونية” واضغط عليها.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية المتاحة.
  • قم بالبحث عن أيقونة “الاستعلام عن التطبيقات” واضغط عليها.
  • عند الضغط على الأيقونة، ستُطلب منك إدخال الرقم القومي الخاص بك. يتكون الرقم القومي من 14 رقمًا، لذا تأكد من إدخاله بشكل صحيح.
  • بعد إدخال الرقم القومي، قم بالضغط على زر “بحث” للبدء في عملية الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *