التخطي إلى المحتوى

بات الجميع في مصر والوطن العربي، يبحث عن فيديو الراقصة البرازيلية المثير للجدل وذلك داخل بيوتي سنتر، ونحن في موقع أخبار 24 ساعة ننشر لكم الحقيقة والتفاصيل الكاملة وراء هذا الفيديو المنتشر بصورة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تقوم فيه الفتاة البرازيلية بالرقص علي نغمات الأغنية الشعبية أخواتي أخواتي.

فيديو الفتاة البرازيلية آثار جدل كبير بسبب الإنتشار الكبير والواسع له، رغم أن الفيديو لم تزيد مدته عن حوالي الدقيقتين، وقام البعض بالقول أنه لفتاة مصرية، ولكن تم تبيان الحقيقة بالكامل لأنها فتاة برازيلية.

أورديانا برازيلية الأصل وتعيش في مصر من أربعة سنوات، وذلك حسب مدير أعمالها طارق عبد المحسن، موضحا أنه تم تصويره في أحد مراكز التجميل بالشيخ زايد.

صاحبات البيوتي سنتر قاموا بالطلب منها أن تقوم بالرقص في هذا السنتر، وقامت بالموافقة بشكل مباشر، وأكد مدير أعمالها في قوله : هى لطيفة ومش بتكسف حد، أصحابها طلبوا انها ترقص خصوصا أن المركز برازيلي، فرقصت والانتشار ده هي متعرفش عنه حاجة.

وقد أعجب الكثير من المواطنين بهذا الفيديو الخاص بالفتاة البرازيلية، وطالبوا بـ باقي الفيديو، خاصة أنه لم ينشر سوي دقيقة وبعض ثواني فقط لا غير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *