التخطي إلى المحتوى

اعلنت وزاره التربيه والتعليم العراقيه في بيان رسمي عن موعد عرض نتيجه الصف الثالث الاعدادي الدور الثالث لعام 2023 ،بالتزامن مع القرب انتهاء عمليه رصد الدرجات بشكل دقيق للطلاب والطالبات ،من المقرر ان يتم عرض النتيجه الخاصه بالدور الثالث للصف السادس الاعدادي 2023، فور عمليه رصد الدرجات عبر موقع الوزاره الرسمي او من خلال موقع نتائجنا.

تابع موقعنا اخبار 24 ساعه ،لتصل الى الروابط الصحيح الخاص بموقع نتائجنا، لمعرفه النتيجه الخاصه بالطالب او الطالبه فور اعلانها من قبل وزاره التربيه والتعليم العراقيه.

يرغب الملايين من الطلاب والطالبات فى محافظات العراق بالبحث عن نتئج الصف السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث وسوف نرفق إليكم رابط الدخول مع الخطوات الكاملة التي قد يمكنك الإستعلام عنها للحصول علي النتائج بشكل رسمي وإلكترونياً عبر نتائجنا ، وقد تتم عملية الإستعلام من خلال الرابط الإلكتروني عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن تفعيل ونشر نتائج الطلاب والطالبات فى مرحلة الصف السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث وسنشرح بالخطوات الكاملة الآن طريقة الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة وبشكل إلكتروني.

  • أولاً قم بالتوجه والدخول عبر الموقع الرسمي “نتائجنا”.
  • ثم قم بالبحث عن  نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث بالصفحة الأمامية.
  • فى الخطوة التالية ستقوم بالنقر علي المحافظة.
  •  الضغط فوق الزر تحميل النتائج pdf.
  •  سوف يظهر أمامك نتائج التلاميذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *