التخطي إلى المحتوى

ما هو موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 سؤال يتراوح على الجميع الراغبين في الحصول على مستحقاتهم المالية قبل نهاية الشهر الأول من العام الجديد 2024، راغبين أيضًا في الحصول على الزيادات الخاصة بكل عام جديد والذي صرح بها رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي للموظفين في جميع القطاعات الخاصة والحكومية وذلك بسبب غلاء المعيشة وزيادة الاسعار، فبالتالي يترتب عليه أهمية زيادة أجور العاملين.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

الكثير من المواطنين منشغلين بـ موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 لأن ميعاد الصرف يأتي متزامنًا مع إجازة رسمية من الدولة للقطاع الخاص والقطاع العام، وذلك بسبب ذكري ثورة 25 يناير وعيد الشرطة أيضًا، وتكون أجازة مدفوعة الأجر من القطاعين وفق قانون العمل المعمول به في الدولة، لذلك صرحت وزارة المالية بصرف الراتب الخاص بالموظفين سواء في القطاع الخاص أو الحكومي بشكل مبكر عن موعده الأصلي بحوالي ثلاث أيام.

متي موعد صرف مرتبات شهر يناير

من أكثر الأشياء التي تشغل بال جميع المواطنين دون استثناء هي الرواتب الشهرية لتأمين متطلبات الحياة اليومية والحصول على مقابل ما يقدمونه من خدمة سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص.

  •  حيث يبدأ صرف مرتبات شهر يناير من يوم 21 يناير 2024 ميلاديًا حتى يوم 24 يناير.
  • ثم يستكمل صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم 28 يناير أي بعد إجازة عيد الشرطة الـ 71 من نشأته.
  •  ويوجد ثلاث مراتب خاصة بمرتبات الموظفين، منها مرتبات الدرجة الأولي أو العالية والذي قد يصل مرتبها إلى 9000 أو ما يزيد عن ذلك.
  • مرتبات الدرجة الثانية ومن ضمنها المديرين يصل مرتبها 7500 فيما فوق.
  •  مرتبات الدرجة الأخيرة وهم العمال وما شابه يصل إلى 7000 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *