التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2020 ، حيث أصبحت وجهة طلاب ثانوية الأزهر لمعرفة النتيجة بعد موافقة الأزهر عليها ، أو لتسجيل تنسيق للالتحاق بالكليات ، أو المعاهد الأزهرية التي يرشح إليها كل طالب ، بعد اعتماد البوابة الإلكترونية للأزهر رسمياً كواحدة من المنصات الإعلامية لكل ما يتعلق بطلاب المستويات الأكاديمية المختلفة داخل المعاهد الأزهرية.

يمكن لطلاب المعاهد الأزهرية معرفة النتيجة الأكاديمية أو تسجيل رغبات التنسيق للكليات المرشحة للالتحاق أو معرفة نتيجة التنسيق من خلال رابط بوابة الأزهر (من هنا) ، وذلك لتفعيل توفير الحكومة الخدمات الإلكترونية التي تسعى إليها الحكومة المصرية حاليًا لزيادة وعي المواطنين بخدمة الإنترنت وذلك لتوفير الوقت والجهد والعمل على توفير أكبر قدر من المعلومات للمواطنين لضمان الشفافية وتوزيع الخدمات بين المواطنين تحت مظلة العدالة الاجتماعية عبر الإنترنت ، لربط جميع مؤسسات الدولة ببعضها البعض ، وربط مؤسسات الدولة بالمؤسسات الحكومية. الجمهور في إطار الخدمة ، ووضع المعلومات في متناول الأفراد.

فقد تم اليوم السبت 10 أكتوبر موعد إعلان نتائج تنسيق القبول في كليات أو معاهد جامعة الأزهر للطلبة الناجحين في ثانوية الأزهر الدور الأول ،ومن نجح في الجولة الثانية التي بدات تسجيل الرغبات خلال الفترة من 4 الى 6 اكتوبر الكترونيا عبر رابط بوابة الازهر خاصة في ظل الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

أصبح التعرف على نتيجة تنسيق ثانوية الأزهر الدور الثاني سهلاً للغاية وسهلاً في ظل رابط بوابة الأزهر 2020 حيث ستتوفر لهم في 10 أكتوبر المقبل والتي تتلخص في عدة خطوات : –

بوابة الأزهر الإلكترونية 2020

تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف (من هنا) المخصصة لخدمة طلاب المعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر.

كتابة رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة له

ظهور نتيجة التنسيق “الكلية المرشح لالتحاق الطالب بها” وفقا لأخر تعديل تم في كتابة الرغبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *