التخطي إلى المحتوى

قم بتحميل نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق بشكل رسمي، من خلال موقع نتائجنا المذكور في الفقره الاخيره من مقالنا الحالي ،حيث انه يتم البحث من قبل الالاف في الفتره الحاليه عن الرابط الرسمي لموقع نتائجنا ،حيث يمكنهم من خلاله الاستعلام عن نتيجه الصف السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق سواء في الشعبه التطبيقيه او الشعبه الاحيائيه او الشعبه الادبيه، بعد اعلانها بشكل رسمي من قبل وزاره التربيه والتعليم العراقيه منذ عده ساعات في بيان رسمي.

من خلال الرابط المذكور في نهايه المقال الحالي والتابع لمنصه نتائجنا المعتمده من قبل وزاره التربيه والتعليم العراقيه، ادخل الرقم الامتحان الخاص بالطالب او الطالبه حيث يمكنك الاستعلام عن النتيجه الخاصه بي في جميع محافظات دوله العراق، وبشكل الكتروني دون الحاجه لزياره المدارس.

تحميل نتائج السادس الإعدادي 2023 العراق الدور الثالث جميع المحافظات بالرقم الإمتحاني فقط

مُتاح نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث

ويمكنك عزيزي الطالب الإطلاع والإستعلام عن النتيجة بكل سهولة في كافة المحافظات “الكرخ، الرصافة، البصرة، ميسان، ذي قار، واسط، المثنى، الديوانية، النجف، كربلاء، بابل، الانبار، نينوى، ديالى، صلاح الدين، كركوك، اربيل، دهوك، السليمانية”.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن تفعيل ونشر نتائج الطلاب والطالبات فى مرحلة الصف السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث وسنشرح بالخطوات الكاملة الآن طريقة الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة وبشكل إلكتروني.

  • أولاً قم بالتوجه والدخول عبر الموقع الرسمي “نتائجنا”.
  • ثم قم بالبحث عن  نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث بالصفحة الأمامية.
  • فى الخطوة التالية ستقوم بالنقر علي المحافظة.
  •  الضغط فوق الزر تحميل النتائج pdf.
  •  سوف يظهر أمامك نتائج التلاميذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *